الإعلان Vivo Apex 2020 ومواصفاته الخيالية تقنيه تقلب عالم الهواتف الذكية - GSM SERVER

السبت، 29 فبراير 2020

الإعلان Vivo Apex 2020 ومواصفاته الخيالية تقنيه تقلب عالم الهواتف الذكية




يلقب بالهاتف الحرباء نظرا لان  تحتوي كاميرا APEX 2020 من vivo على شاشة عرض ومنظار تكبير / تصغير من الخلف.
كان هذا سيحدث خلال حدث فخم في برشلونة في MWC ، لكن فيروس كورونا يعطل خطط الجسم الحي. مفهوم الهاتف فيفو APEX 2020 رسمي لكن لدينا نظرة عامة على التقنيات التي عملت عليها الشركة.



لقد توصلنا إلى توقع ابتكار يقتصر على الواقعية لهواتف APEX المفاهيمية ويلزمنا APEX 2020 بالقيام بذلك. إنه ذو هيكل سلس بدون فتحات ويعتمد بدلاً من ذلك على أزرار استشعار الضغط بالسعة.



تتضمن شاشة FullView مقاس 24.5 بوصة مقاس 23.5x1080px كاميرا سيلفي مدمجة بدقة 16 ميجابكسل ، بينما تنتهي الجوانب عند الحواف المائلة عند 120 درجة. تستخدم الكاميرا حاوية 4 في 1 بكسل للصور الناتجة بدقة 4 ميجابكسل وهي مغطاة بالزجاج الذي يكون قابلاً للانتقال بست مرات أكثر من بقية الورقة الواقية.


الكاميرات الخلفية هي أكثر إثارة للاهتمام قليلا. أولاً ، هناك كاميرا بدقة 48 ميجابكسل مزودة بآلية تثبيت من نوع gimbal ، والتي تتميز وفقًا للحيوية بزاوية تثبيت ممتدة تبلغ 200٪ مقارنة بأنظمة OIS التقليدية. سوف يجمع المستشعر البكسل لصور بدقة 12 ميجابكسل.

والآخر هو كاميرا المنظار 16MP مع مجموعة التكبير الفعلي. يمكن أن ينتقل بصريًا من 5x إلى 7.5x ، دون تكبير رقمي. نظام العدسات في الهيكل المنظار متطور للغاية بمجموعتين من العدسات الثابتة ومجموعتين من العدسات المنقولة.

نظرًا لعدم وجود منافذ في الجسم الحي APEX 2020 ، يمكن شحنها فقط لاسلكيًا. Vivo يطلق عليها Super FlashCharge 60W وكما يوحي اسمها ، فهي 60W. يمكن إعادة شحن بطارية 2000 مللي أمبير في 20 دقيقة فقط.

يوجد زر طاقة حساس للضغط ولا يوجد زر صوت في فيفو APEX 2020.

مثل سابقتها ، لا يحتوي vivo APEX 2020 على مكبر صوت تقليدي ويستخدم تقنية Screen SoundCasting من الجيل الثالث بدلاً من ذلك.

كما هو الحال مع هواتف مفهوم APEX vivo الأخرى ، من المحتمل ألا يذهب APEX 2020 إلى رف التجزئة بالقرب منك. إنه مفهوم للتكنولوجيا ممكن على الهاتف ، لكن يصعب تصنيعه ومكلفه.


ومع ذلك ، يمكنك توقع وصول قطع من القطع إلى الهواتف الفعلية المتاحة تجارياً. قد تكون الكاميرا ذات الشاشة الفرعية في غضون بضع سنوات ، لكننا قد نرى قريبًا شحنًا لاسلكيًا فائق السرعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad