سامسونج تكشف النقاب عن تشكيلة Galaxy S20 الجديدة - GSM SERVER

الثلاثاء، 11 فبراير 2020

سامسونج تكشف النقاب عن تشكيلة Galaxy S20 الجديدة

تم الكشف عن هاتف Samsung Galaxy S20 في العالم في Unpacked 2020 في سان فرانسيسكو (والذي شهد أيضًا Samsung Galaxy S20 Plus و Samsung Galaxy S20 Ultra و Samsung Galaxy Z Flip و Samsung Galaxy Buds Plus موضحين).
يعد Galaxy S20 أرخص هاتف من سامسونج في الخط الجديد ، وعلى الرغم من أنه ليس الهاتف الأكثر تكلفة الذي أطلقته العلامة التجارية ، إلا أنه يقوم بإجراء تحسينات كبيرة على الكاميرا والبطارية و يقدم 5G افتراضيا في العديد من الأماكن.

إنه الهاتف إذا كنت ترغب في تجربة التكنولوجيا الجديدة التي تقدمها Samsung - بالطبع يمكنك استخدام جهاز Ultra إذا كنت تريد المزيد من التخزين أو كاميرا بدقة 108 ميجابكسل ، ولكن للاستخدام اليومي ستكون S20 جيد لمعظم الناس.

شاشة 6.2 إنش مليئة بالتقنيات الأكثر إثارة للإعجاب والبصرية ، وستكون ثلاث كاميرات في الخلف كافية لمعظم الناس - خاصةً مع تسجيل فيديو بدقة 8K (سنراجع حقيقة أنه لا يوجد أحد اسأل عن هواتفهم الآن).

اقرأ استعراضنا لجهاز Samsung Galaxy S20 Plus
اقرأ استعراضنا لجهاز Samsung Galaxy S20 Ultra
اختبرنا كاميرا Galaxy S20 ثلاثية العدسات لمدة ساعة وتخلينا عن إعجابنا بثلاثة أشياء. أولاً ، زادت Samsung حجم البيكسلات الفردية من 1.4 ميكرون على S10 إلى 1.8 ، والثاني ، أن أجهزة الاستشعار في الكاميرا نفسها أكبر - كلها.

تقول شركة Samsung إن اللقطات الليلية ستكون أكثر وضوحًا فيما تسميه أكبر ترقية عالمية لكاميراتها الهاتفية منذ Galaxy S7 في عام 2016. هذه مطالبة جريئة.
ثالثًا ، تنتقل عدسة المقربة من 12MP على Galaxy S10 إلى 64MP (على الرغم من أن وحدات البكسل الفردية أصغر هنا ، لذلك قد لا تتغير كثيرًا عما تشير إليه الأرقام) وتوفر تكبير بصري 3x و 30 x رقمي على الطاولة.

تنخفض العدسة الواسعة للغاية بالميغابكسل - من 16 ميجابكسل إلى 12 ميجابكسل - ولكنها تزداد في الميكرونات وفي حجم المستشعر ، مما يثبت أنه أكثر أهمية. كل كاميرا أفضل على الورق ، ولكن ليس بشكل كبير كما تحسنت في S20 Ultra.
Samsung Galaxy S20 (صورة الائتمان: المستقبل)
يعد Galaxy S20 أول هاتف قمنا باختباره يسجل فيديو بدقة 8K ، والذي يبدو مبالغة - حتى تدرك أنه يوفر لك المزيد من الخيارات للمحاصيل والتحرير دون التضحية بالتفاصيل ، حتى لو أنت الإخراج فقط في 4K و 1080p.

هذه أخبار رائعة لمنشئي المحتوى - على الرغم من أن 8K عالقة بمعدل 24 إطارًا في الثانية ، ولا ينطبق التثبيت المتطور الثابت من Samsung على مقاطع الفيديو 8K أو 4K ، لذلك لن تحصل على مقاطع فيديو. السوائل.

كل هذا مدعوم من مجموعة شرائح جديدة بسرعة 7 نانومتر وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت - وعلى عكس المتغير الأساسي لملاحظة 10 ، يحتوي S20 على فتحة بطاقة microSD للتخزين القابل للتوسيع إذا نفدت المساحة.
تبدو البطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة قوية للغاية ، لكننا مهتمون برؤية عدد 5 جيجا الذي يحتكر عمر البطارية لدينا على مدار يوم.

Samsung Galaxy S20 (صورة الائتمان: المستقبل)
لقد كان للقدرة المتزايدة بالفعل نتائج سلبية: لقد أخرجت مقبس سماعة الرأس. إنها نفس القصة مع S20 Plus و S20 Ultra ، وهي المرة الأولى التي تقوم فيها سامسونج بإزالة الوظيفة من خط S.

يتمتع هاتف Galaxy S20 بالكثير: شاشة كبيرة مع معدل تحديث سريع ، وكاميرا ثلاثية العدسة جديدة مع الكثير من الوعود والمواصفات الصلبة تتميز بسرعات 5G أسرع.

ولكن يمكن أن تقع في فخ كونها ليست بأسعار معقولة ولا أفضل من المجرات الجديدة. سيتم إيقاف ارتفاع الأسعار بالنسبة للبعض ، في حين أن الآخرين بميزانية كبيرة سيتحولون إلى S20 Plus و Ultra للحصول على سرعات أعلى بسرعة 5G ، وفي حالة الكاميرا ، أفضل بكثير.

هل تريد معرفة المزيد عن كيفية العثور على الهاتف؟ قراءة أدناه:

تاريخ إصدار Samsung Galaxy S20 والسعر
Samsung Galaxy S20 (صورة الائتمان: المستقبل)
استعد: ستدفع مقابل هاتف Galaxy S20 أكثر من هاتف Samsung الرئيسي في العام الماضي نظرًا لترقية 5G ، وأجهزة استشعار أكبر للكاميرا وشاشة أكبر حجمها 6.2 بوصة في 120 هرتز.

في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، يبلغ سعر جهاز Galaxy S20 999 دولارًا / 799 جنيهًا إسترلينيًا مع سعة تخزين 128 جيجابايت - إذا كنت تريد تخزين 512 جيجابايت ، فسيتعين عليك شراء S20 Plus أو Ultra. (ومع ذلك ، في المملكة المتحدة هذا هو سعر متغير 4G - إذا كنت تريد 5G هو 899 جنيه إسترليني).

السعر الجديد يعني أنه في منطقة واحدة على الأقل ، يرث الرائد سعر الإطلاق لجهاز Galaxy S10 Plus - أكثر 100 دولار من النموذج الأساسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad