Huawei Mate X review مراجعة - GSM SERVER

الجمعة، 28 فبراير 2020

Huawei Mate X review مراجعة



Huawei Mate X review


Huawei Mate X هو الهاتف القابل للطي الذي تخيلته خيال الخيال العلمي منذ سنوات ، ونعم ، إنه في أيدينا وسيكون جاهزًا لإطلاقه بحلول نهاية عام 2019.

يثبت وقت الامتحان العملي المتطور لـ Mate X أن لديه مفصلًا قويًا للتحويل من هاتف بشاشة 6.6 بوصة و 6.38 بوصة على كل جانب إلى كمبيوتر لوحي Android كامل 8 بوصة.

إنها شاشة FullView ذات الحواف الكاملة من Huawei والتي تجعل هذا الهاتف القابل للطي أكثر جمالًا من Samsung Galaxy Fold المقرر إطلاقه هذا الشهر. وفي مواجهة التأخير ، حصل على زيادة في القدرة على المنافسة مع منافسه القابل للطي.

سيأتي Huawei Mate X في نوعين مختلفين ، تم العثور على TechRadar في IFA 2019 ، ولكل منهما قوة كبيرة لدعم التوقعات العالية لهذا الجهاز الباهظ الثمن. النسخة الأصلية مع مجموعة شرائح Kirin 980 من Huawei ، والتي رأيناها في فبراير ، ستنضم إلى 5G Mate X مضخمة بشريحة Kirin 990.

تم تغيير خط كاميرا Mate X أيضًا: يستخدم الآن مجسات وعدسات Huawei P30 بدلاً من Mate 20.

كيف كان شعورك في كل مرة اختبرناها؟ كيف سيتم استخدامها؟ متى يكون هذا التاريخ بعيد المنال؟ فيما يلي نظرة عامة محدثة على ما نفكر فيه وما نعرفه.

ملاحظة المحرر: بعد أن أوقفت Google الوصول المستقبلي لشركة Huawei إلى متجر Android Play وتحديثات الأمان ، توجد علامات استفهام خطيرة حول مستقبل هواتف Huawei و Honor.

في حين وعدت Google و Huawei بدعم الهواتف الموجودة حاليًا في السوق ، إلا أنه ليس من الواضح إلى متى ستتلقى تحديثات Android أو الوصول إلى متجر Google Play ، مما يقلل بشكل كبير من فائدتها عن طريق بالمقارنة مع المنافسة.




السعر وتاريخ الإصدار
سقط هاتف Mate X من هواوي بحماس في MWC 2019 ، وبسعر يجعل iPhone الأكثر تطوراً في المتناول ؛ هواوي ، التي كانت مرادفة لأجهزة الميزانية ، أصبحت بالتأكيد مريحة في البطولات الكبرى.



سعر Huawei Mate X هو 2،299 يورو ، وهو ما يترجم إلى حوالي 2،600 دولار ، 2000 جنيه إسترليني ، 4،770 دولار أسترالي مع 512 جيجابايت للتخزين الداخلي و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وقد ألمحت Huawei إلى أنه سيكون هناك المتغيرات الأخرى على الخط.

سيتم إطلاق هذا الهاتف القابل للطي في المملكة المتحدة على EE و Three و Vodafone في وقت ما في عام 2020. في الوقت الحالي ، يبدو أن تاريخ إصدار شهر نوفمبر محتمل جدًا ، على الرغم من أن فريق الدعم الصيني في وقالت الشركة إنها قد تسقط في أكتوبر هناك.

تم إطلاق جهاز Mate X في 23 أكتوبر في الصين ، مما أعطى الانطباع بأن إطلاقًا عالميًا قد يكون وشيكًا ، ولكن في الوقت الحالي ، لا توجد أي كلمة حوله. تم تحويل السعر في الصين إلى سعر أقل من التكلفة باليورو المذكورة أعلاه ، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن الجهاز سيكون متاحًا بسعر أقل مما توقعنا ، فقط أن سعره سيكون مختلفًا حسب المنطقة .

هذا لا يعني أن Mate X سيتم إطلاقه في كل مكان. قال مسؤولون من Huawei إنه رغم ثورة هذا الهاتف القابل للطي ، فلا توجد خطة لتاريخ إصدار الولايات المتحدة ، مما يعني أنك قد تحتاج إلى استيراد هذا الجهاز 2 في 1. 5G للحصول عليه في أمريكا الشمالية.

التصميم والشاشة
أحد الأشياء التي لم تكن واضحة في الإحاطة الأولية الخاصة بنا حول Mate X هي كيفية استخدام نظام قفل للحفاظ على تدفق الشاشة بقوة عندما يكون الهاتف في "حالة الهاتف" المطوية.




اتضح أنه يمكن الضغط على زر في الجزء الخلفي من الهاتف ، مما يؤدي إلى تحرير الجزء الخلفي من الشاشة بحيث يمكن نشره على جهاز لوحي بحجم 8 بوصات.

الجزء الأمامي من الهاتف ممتلئ بالفعل - 6.6 بوصة منه ، في تناقض صارخ مع الشاشة الخارجية المتواضعة 4.6 بوصة لجهاز Samsung Galaxy Fold المحاط بإطارات متينة.

هذا هو المكان الذي يبرز فيه جهاز Mate X حقًا. تعيدنا شاشة Samsung الخارجية الفريدة من نوعها في الوضع المطوي إلى أيام المظاهر السميكة والشاشات الصغيرة ، فقط عندما وصلنا إلى نسب شاشة ملائمة للجسم على الهواتف. تتقدم Huawei إلى الأمام من خلال شاشة FullView مقاس 8 بوصة.





اقلب جهاز Mate X وجانبه الخلفي - بقية الشاشة ، ويخلق شاشة ثانوية أرق بحجم 6.4 بوصة - يمكن أن يكون رائعًا لمشاهدة أفلام 21: 9 ، وتنشيط الشاشة الأصغر ، وتوفير طاقة البطارية المحتمل .

السبب في أن هذا يمكن أن يوفر البطارية هو تقنية شاشة Mate X. نظرًا لأنها شاشة OLED ، يمكن تنشيط وحدات البكسل الفردية ، وتبقى وحدات البكسل غير المستخدمة سوداء ؛ يتناقض هذا مع شاشات LCD التي تتطلب أن تكون اللوحة بأكملها - جميع وحدات البكسل - مضاءة في وقت واحد.

تستفيد Huawei من وظيفة توفير الطاقة هذه المتأصلة في تقنية OLED في التصميم الأساسي لـ Mate X.


العودة إلى هذا التصميم ، وعلى يسار النافذة الخلفية شريط عمودي. يضم هذا الأمر الدماغ للعملية ، بدءًا من نظام الكاميرا الثلاث - الذي كانت شركة Huawei متحفظًا للغاية - إلى مجموعة أدوات زر الطاقة / ماسحة البصمات ، وكذلك منفذ USB-C للشحن. الشريط الجانبي هو المكان الذي يتم فيه الكتابة على المتدربين - المزيد حول ذلك لاحقًا.
تخيفنا الأجزاء المتحركة - خاصةً عندما تكون في أدوات تكلف أكثر من 2000 دولار. كنا مترددين في طي أحد أجهزة Mate X القليلة المتوفرة في MWC. في أذهاننا ، أخذنا قرص في النصف.

طمأنتنا Huawei إلى أن شاشتها القابلة للطي قد عانت من 100000 ضعف في اختبارات قوة المختبر - وبعد هزيمة Galaxy Fold ، نأمل أن تكون قد أجرت اختبارات إضافية - وأظهرت لنا أيضًا كيف قد وضعت قضية لحمايتها. ولكن قبل كل شيء ، يبدو وكأنه مجموعة قوية ، على الرغم من براعمها.

الخوف الأكبر بالنسبة لنا هو أن المشبك الذي يحافظ على تدفق الهاتف يرتدي. أخبرنا Huawei أن المشبك ضروري حتى يتم طي الطي تمامًا في هذه المرحلة ، ولكن ربما في التطور التالي لنظام المفصلات المملوك لفالكون وينج ، سيكون قادرًا على الإغلاق في مكانه دون قفل.
كاميرا
لا نعرف سوى القليل عن كاميرا Mate X ، بخلاف ذلك فهو نظام مكون من ثلاث وحدات. لم يُسمح لنا بفتح تطبيق الكاميرا وتجربته لأنفسنا ، لكننا رأينا بعض الحيل في العمل ، ويبدو أنها كانت غريبة الأطوار ومفيدة.

استعراض هواوي ماتي X
بادئ ذي بدء ، لا توجد كاميرا أمامية ، بل مجرد كاميرا ثلاثية رئيسية في الخلف. لن تضيع كل شيء بالنسبة لك ، نجوم ونجمات Instagram ، حيث أن الشاشة الخلفية تتضاعف كجهة نظر ، مما يجعل صور سيلفي تجربة أفضل ، لأن الكاميرات الخلفية دائمًا تقريبًا أعلى جودة من الرماة selfie.

يمكن أيضًا استخدام الشاشة الثانية لإنشاء عدسة الكاميرا المزدوجة - واحدة على كل جانب من جوانب الهاتف. يسمح لك هذا بمشاهدة معاينة عندما يلتقط شخص ما صورتك مع Mate X ، مضيفًا طرفًا ممتعًا إلى هذه القوة الباهظة الثمن.

كنا قادرين على اختبار وظائف الكاميرا صورة شخصية ، وأنها عملت بشكل جيد. ظهرت طريقة عرض مباشرة لما هو موجود في الإطار على جانبي الهاتف المطوي ، بحيث يتمكن متلقي الصور والشخص الصعب الذي طلب من شخص غريب التقاط صورته من رؤية كل شيء.

تخيل عالما لا يقول فيه أحد "أم ... هل يمكنك إعادته؟" يستطيع كل من الأشخاص في هذه الحالة رؤية ما يوجد في الإطار وضبطه حسب الرغبة.

ليس لدينا بعد أحجام ميجابكسل أو تفاصيل فتح لك. هناك العديد من الأسباب التي تجعل Huawei صارمة للغاية بشأن المواصفات الدقيقة للكاميرا. من ناحية ، قد تحتوي الكاميرا على تقنية المستقبل - شيء تريد العلامة التجارية أن تعلنه بهاتفها الذكي Huawei P30 التالي ، المتوقع في أواخر مارس.

بدلاً من ذلك ، قد لا يكون لدى Mate X كاميرا من الدرجة الأولى نظرًا للقيود المحتملة على المساحة ، بينما هناك احتمال آخر هو أن Huawei لم تحدد التفاصيل المتعلقة بالصور على هذا الشيء ، ولا يريد الالتزام حتى يكون جاهزًا لتسويقه.

بالطبع ، هذه مجرد تخمينات ، ونأمل أن تقوم Huawei بتطهير الأمور عاجلاً وليس آجلاً.

ومع ذلك ، منذ أن اختبرنا Huawei Mate X ، اكتشفنا أن Huawei قامت بترقية نظام الكاميرا لاستخدام أحدث تكنولوجيا للكاميرا الموجودة في Huawei P30. هذا يعني أنها ستلتقط صوراً رائعة ، مع مستشعر 40 ميجابيكسل ومستشعر RYYB الذي يلتقط المزيد من الضوء والألوان. في الوقت الحالي ، لا نعرف ما إذا كانت هذه هي النسخة النهائية للجهاز أو مجرد اختبار جديد ، لكننا سعداء في أي حال لمعرفة أن Huawei لا تطلق النار من حيث التصوير الفوتوغرافي.

البطارية والمواصفات
أحد الأشياء التي أرادت شركة Huawei أن تتحدث عنها هو الطاقة ، لأن هناك بطارية ضخمة داخل Mate X - في الواقع ، هناك بطاريتان ، يجمعان ما مجموعه 4500 مللي أمبير في الساعة.

استعراض هواوي ماتي X
يحتوي على عصير أكثر بقليل من Samsung Galaxy Fold ، لكن لدى Mate X أيضًا شاشة أكبر عند توجيهها على كل من الهاتف والكمبيوتر اللوحي ، لذلك من المحتمل أن تكون أكثر جوعًا للطاقة.

لا تتعدى تقنية 55C SuperCharge من Huawei ، والتي ظهرت لأول مرة في Mate X ، حمولة 40 واط من Huawei Mate 20 فقط ، بل يمكنها أيضًا زيادة Mate X من 85٪ إلى 0٪ في 30 دقيقة فقط.

مدعوم بمعالج Kirin 980 إلى جانب مودم Balong 5000

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad