Review: Samsung Galaxy S20 Ultra مراجعة - GSM SERVER

الجمعة، 28 فبراير 2020

Review: Samsung Galaxy S20 Ultra مراجعة



  •  


لقد أسقطت هاتفًا بقيمة 1،400 دولار على أصابع قدمي. كان وزن الشيء أثقل قليلاً من كرة البلياردو. وغني عن القول ، أنه مؤلم.

تعرضت قبضتي للخطر لأنني جربت مواقع مختلفة في الأسبوع الماضي لمجرد التمكن من استخدام Samsung Galaxy S20 Ultra ، وهو هاتف بشاشة 6.9 بوصة. (للإشارة ، يحتوي iPhone الأكبر على شاشة بحجم 6.5 بوصة.) كانت هناك عدة مرات عندما انزلق الهاتف بين أصابعي عندما وصلت إلى الجزء العلوي من الشاشة لخفض إخطاري ، أو عندما كنت أحاول الضغط على منطقة التركيز في تطبيق الكاميرا أثناء الضغط على الهاتف بيد واحدة. عادةً ما تمكنت من التقاطها وتذكر أن هذا الهاتف يحتاج إلى يدين. باستثناء الطقس ، سقطت على أصابع قدمي. لا تقلق ، الهاتف (وأصابع قدمي) جيد.

حجم الفطرية وثقلها هي أكبر نقاط الضعف في هذا الهاتف. يعد السعر السخيف أيضًا نقطة ضعف ، لأنه لم يقنعني أي شيء على S20 Ultra أنه كان يستحق ذلك كثيرًا ، خاصة بالنظر إلى جودة الهواتف الرخيصة هذه الأيام. ومع ذلك ، يكاد يكون من المستحيل أن يكره طراز S20 الأكبر والأكثر تكلفة من Samsung. الكاميرا رائعة (على الرغم من أنها تحتاج إلى مزيد من العمل) ، وكل شيء آخر ، من عمر البطارية إلى الأداء ، يكاد يكون مثاليًا.

على بينة من الصورة
السبب الرئيسي لشراء جهاز Galaxy S20 Ultra هو الكاميرات التي توفر أكثر بقليل مما تحصل عليه من خلال جهاز Galaxy S20 الأقل تكلفة (1000 دولار) و Galaxy S20 Plus (1200 دولار).

وبصورة خاصة ، يحتوي Ultra على كاميرا مزودة بمستشعر صور كبير بدقة 108 ميجابكسل ، والتي تلتقط صورًا مفصلة للغاية. (تشغل كل ملفات صور ما بين خمسة و 25 ميغابايت ، سأضيف). ولكن بشكل افتراضي ، تستخدم الكاميرا عملية تسمى binning لدمج البيكسلات حتى يتمكنوا من امتصاص المزيد من الضوء ، وإنتاج صور أصغر حجمًا وأكثر سطوعًا بدقة 12 ميجابكسل. لقد التقطت صوراً رائعة مع هذين الوضعين هذا الأسبوع ، لكن في ظل الإضاءة المنخفضة لا يزال بإمكانك رؤية الكثير من الحبوب.

ومع ذلك ، هناك ميزتان أستخدمهما أكثر مع هذه الكاميرا: مجموعة متنوعة من إمكانيات التكبير ووضع Night. الكاميرا التي تبلغ مساحتها 108 ميجابكسل هي المسؤولة عن اللقطات التي تقوم فيها بالتكبير ما بين 1 × 4 × 4 ، ثم يوجد مستشعر 48 ميجابيكسل ، مرتبط بعدسة منظار 10x (حيث يتم تكديس الزجاج جانبيًا ورؤيته بواسطة المستشعر) من خلال المنشور). مع هذه الكاميرا الثانية ، يمكنك التكبير حتى 100x. لا.



1/6 تمثال الحرية بتكبير 10x على Samsung Galaxy S20 Ultra.Photography: Julian Chokkattu

تمثال الحرية في 30x تكبير على Samsung Galaxy S20 Ultra. الصورة: جوليان شوكاتو
المعارض ذات الصلة



1/6 تمثال الحرية بتكبير 10x على Samsung Galaxy S20 Ultra.Photography: Julian Chokkattu

جودة رديئة في هذا المستوى التكبير. إنه لأمر مدهش أنه يمكنك رؤية الأشياء بعيدًا ولكن هذا كل ما استخدمته من أجله. بالانتقال إلى التكبير / التصغير بمقدار 30 مرة ، تكون الجودة أفضل قليلاً ، لكنني ما زلت لن أشارك معظم الصور التي تم التقاطها على هذا المستوى. الآن 10x - إنه شيء أريد رؤيته على كل هاتف. هذا يفتح الكثير من الاحتمالات لما يمكنني التقاط صورة له ، مثل صورة رائعة لتمثال الحرية ، أو علامة رجعية لمطعم عبر الشارع. لقد فكرت بشكل أكثر إبداعًا ، حيث جربت زوايا ومواضيع مختلفة كنت أغفلها على كاميرات الهواتف الأخرى.

غير أن جودة الصورة ليست متسقة. هذا هو الموضوع الذي يأتي بانتظام مع هذه الكاميرات. عندما لا يكون هناك إضاءة كافية في المشهد ، تنخفض جودة الصورة عند التكبير 10x بدرجة كبيرة. هذا هو المكان الذي يكون فيه الوضع الليلي مفيدًا ، أو على الأقل يجب أن يكون. في هذا الوضع ، تلتقط الكاميرا صورًا متعددة عند التعرضات المختلفة وتدمجها في صورة واحدة أكثر إشراقًا. يستغرق الأمر عدة ثوانٍ ، لذلك عليك أن تظل هادئًا جدًا ؛ لا يرحم مع أي نوع من الحركة ، أكثر بكثير من الوضع الليلي على الهواتف مثل Google Pixel 4 أو iPhone 11.

تقنية التصوير ليست جديدة ، لكن النتائج التي تنتجها في S20 Ultra أفضل بكثير من

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad