شركة ZTE تتفوق على سامسونج للإعلان عن أول هاتف Snapdragon 865 - GSM SERVER

الأحد، 9 فبراير 2020

شركة ZTE تتفوق على سامسونج للإعلان عن أول هاتف Snapdragon 865


قبل بضعة أيام فقط من إعلان Samsung عن سلسلة هواتف Galaxy S20 ، تقدمت شركة ZTE بخطوة متقدمة على الشركة وأعلنت النقاب رسميًا عن Axon 10S Pro. مثل أجهزة سامسونج القادمة ، فإن أحدث أجهزة ZTE تشمل شرائح Qualcomm's Snapdragon 865. ولكن ليس هناك ما يشير إلى أن ZTE ستشحن بالفعل Axon 10S Pro قبل أن تصل سلسلة S20 إلى السوق ، وبالتالي فإن الشركة التي تستحق حقًا التعيين "الأول" غير الضروري تعتمد عليك حقًا.



يشبه Axon الجديد إلى حد كبير أحدث منتجات ZTE الرائدة. تتضمن المواصفات شاشة منحنية FHD + OLED بحجم 6.47 بوصة (مع الحد الأدنى من الشق في الوسط العلوي) ، ومساحة تخزين بسعة 256 جيجابايت من ذاكرة UFS 3.0 وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت. تقارير Android Central أن هاتف ZTE هو الأول مع ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5.

ليس فقط لدى 10S أحدث وأسرع معالج من كوالكوم (أسرع بنسبة تصل إلى 25 ٪ من Snapdragon 855) ، ولكن ZTE تقول إن التحسينات المستندة إلى AI يجب أن تبقي الهاتف قيد التشغيل باستمرار. كما أنه يحتوي على بطارية 4000 مللي أمبير.

كما زودت ZTE جهاز Axon 10S Pro بنظام كاميرا ثلاثي. تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر بدقة 48 ميجابكسل ، والذي تستكمله كاميرات 20 ميجابكسل و 8 ميجابكسل. جهاز Axon 10S Pro جاهز للاستخدام مع تقنية 5G ، كما يدعم Wi-Fi 6. وسيشحن مع Android 10 خارج الصندوق ، لكننا لسنا متأكدين من الوقت الذي ستكون عليه - أو كم سيكلف الهاتف.

هناك تعليق واحد:

Post Bottom Ad